من نحن

عن Ostaz

"Ostaz" منصة رقمية للدروس الخصوصية تقدم خدمات متميزة في جميع المواد الدراسية والمراحل المختلفة مع التركيز بشكل خاص على الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية. لقد عملنا في مجال التعليم الإلكتروني منذ عام 2017 ودعمنا أكثر من 43 ألف طالب لتحسين أدائهم الأكاديمي.
يوفر "Ostaz" المرونة وسهولة الوصول لخبراء متخصصين عالميين، إلى جانب حلول ميسورة التكلفة ومناسبة للدروس الخصوصية.
مع عملية التدريس التي تتم عبر الإنترنت، يمكن للطلاب غير القادرين على السفر العثور على أفضل المدرسين في وقت قصير بغض النظر عن أماكن تواجدهم في جميع أنحاء العالم.


تعد منصة "Ostaz" أحد مشاريع مجموعة Inspired Education التعليمية، التي تتخذ من بريطانيا مقرًا لها، وهي مجموعة عالمية رائدة متخصصة في المدارس المتميزة، وساهمت في تعليم أكثر من 50 ألف طالب عبر خمس قارات، وهي معترف بها دوليًّا لتميزها في التعليم.

من نحن
كيف بدأ  "Ostaz"

كيف بدأ "Ostaz"

في أثناء متابعة دراستها في كندا، واجهت الشريكة المؤسِّسة "سيبيل" مشكلة في إيجاد مدرّسين مؤهلين يلبون احتياجاتها في التعلم وفق ميزانيتها. ومن ناحية أخرى، كانت المديرة التنفيذية "أودري" تواجه صعوبة أيضًا في العثور على الطلاب الذين يمكنها تدريسهم. وسرعان ما أدركت سيبيل وأودري أن هذه المشكلة شائعة جدًا بين معظم المتعلمين والمدرّسين. لن يوفّر إيجاد حلٍّ لهذه المشكلة الوقت للآباء والطلاب الذين يسعون للحصول على مساعدة أكاديمية فحسب، بل سيوفّر أيضًا فرصًا للمدرّسين الموهوبين للعثور على طلاب جدد بكل سلاسة. ولسد هذه الفجوة، أنشأت سيبيل وأودري مع زينة سلطاني منصة "Ostaz"، وهي منصة تعليمية وتطبيق للهاتف المحمول يقوم بتقييم احتياجات التعلم للطلاب ومتطلبات أولياء الأمور المحددة ومطابقتها مع أنسب مدرّس لكل طالب.

شركاؤنا وعملاؤنا

إننا نبني مجتمعًا تعليميًا مزدهرًا عبر شراكات استراتيجية مع أرقى المؤسسات. ومعًا، نساعد في تشكيل رحلة طلابنا التعليمية طويلة المدى.

شركاؤنا وعملاؤنا

Inspired هي مجموعة مدارس متميزة عالمية رائدة تقوم بتعليم أكثر من 50000 'طالب عبر شبكة دولية تضم أكثر من 70 مدرسة في 5 قارات

زيارة الموقع
حمِّل تطبيق Ostaz الآن

حمِّل تطبيق Ostaz الآن

حمِّل تطبيق Ostaz واتصل بعالم مدرسي الفصل

  • ...
  • ...